محمد فراج يكشف أسباب تأجيل زواجه من بسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقى
محمد فراج وبسنت شوقى

أكد الفنان محمد فراج في تصريحات صحفية لبرنامج it's showtime  أنه من المقرر إقامة حفل زواجه على خطيبته الفنانة بسنت شوقى قبل نهاية العام الجارى وأشار إلى أن سبب تأجيل الزواج يعود لعدة أسباب.

 

وقال أن السبب الأول هو انشغاله بتصوير عدة أعمال فنية الفترة الحالية، حيث أشارت خطيبته الفنانة بسنت شوقى مازحة أن "ذقن" خطيبها من أهم عوامل تأجيل الفرح بالإضافة إلى فيروس كورونا.

 

وكان الفنان محمد فراج، وخطيبته الفنانة الشابة بسنت شوقي، حلا ضيفين على برنامج it's showtime" " على قناة سي بي سي في حلقة جديدة من البرنامج تم تسجيلها أثناء تواجدهم في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي وشهد اللقاء مجموعة من الألعاب والأسئلة الشخصية، للضيفين وسط أجواء من المرح التي ناسبت تواجدهم في المهرجان الساحلي.

 

الفنانة الشابة بسنت شوقى ولدت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال فى الجامعة الأمريكية، حيث سافرت عام 2009 إلى دولة الأرجنتين للمشاركة في برنامج المسابقات " Fear Factor extreme- أرض الخوف"، وبدأت مسيرتها فى مجال التمثيل عام 2011 من خلال العرض المسرحي "حكاوى التحرير" مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلاناغان في مدينة نيويورك.. واتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتلفزيون في عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل "اسم مؤقت" ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من فيلم "أسرار عائلية" بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي.