الزمالك يدرس خوض مباراة ودية.. وشرط وحيد لعودة أبو الفتوح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض مباراة ودية خلال الأسبوع المقبل لتجهيز اللاعبين لمباريات الكأس ونهائي دوري أبطال أفريقيا في ظل غياب اللاعبين الدوليين سواء المنضمين للمنتخب المصري الأول أو المنتخب الأولمبي بالإضافة إلى أشرف بن شرقي المنضم للمنتخب المغربي وفرجاني ساسي المنضم للمنتخب التونسي.

 

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام يوم الأحد المقبل للاتفاق على خوض المباراة الودية من عدمه، ويتواجد المدير الفني حاليا في بلاده لقضاء فترة اجازة على أن يعود إلى القاهرة يوم السبت المقبل، ويستأنف الزمالك تدريباته غدا على ملعب النادي تحت قيادة المدرب العام.

 

وفي سياق أخر رهن مسؤولو نادي الزمالك عودة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر الذي انتهت إعارته لسموحة بنهاية الموسم المنقضي بمسألة التجديد لعبد الله جمعة الظهير الأيسر الحالي الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجديد.

 

وفي حالة تجديد التعاقد مع جمعة ستتم إعارة أحمد أبو الفتوح على ان يكتفي الفريق بوجود الثنائي محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وفي حالة عدم التجديد للأخير سيقرر الزمالك عودة أبو الفتوح.

 

وعلى صعيد أخر كشف أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف لاعب وسط فريق الزمالك عن طلب مسؤولي النادي الأبيض بتجديد عقد اللاعب لمدة موسمين خلال الفترة الحالية وينتهي تعاقد اللاعب النيجيري مع الفريق بنهاية الموسم الحالي وكان مسؤولو نادي الزمالك طالبوا النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الذي انتهت إعارته لنادي المقاولون العرب بالانتظام في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة قبل أن يحدد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق موقف اللاعب.

 

وأكد وكيل أعمال اللاعب أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض أجرى اتصالا به وأخطره بانتظام لاعب الوسط النيجيري في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

ميدو: الزمالك أهم من أي شخص