الشباب والرياضة في سوهاج تطلق برنامج توعية بكورونا بالمدارس

مديرية الشباب والرياضة بسوهاج
مديرية الشباب والرياضة بسوهاج

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج اطلاق برنامج  توعية فى ٦ مدارس بهدف توعية الطلاب بالإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها للوقاية من فيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع توقعات الموجة الثانية من الفيروس.

وقال الدكتور محمد فريد شوقى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، إنه فى إطار تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، انطلقت اليوم مبادرة التوعية لطلاب المدارس بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف شوقى، أن الهدف من المبادرة إعداد كوادر طلابية واعية تستطيع توعية أقرانهم من الطلاب وأخواتهم بالمنازل  بخطورة فيروس كورونا وكيفية المحافظة على أنفسهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، أن هذا البرنامج ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة التى تنفذها المديرية من خلال "مبادرة شباب يدير شباب" والتي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة الموسم الثانى منها في أول مايو الماضي وتستمر حتى مايو 2021.

 وافاد أحمد عبد العزيز محمد عضو المكتب الفني ومشرف المبادرة  الى أن أماكن تنفيذ البرنامج التوعوي هي مدارس "البطل علي عثمان الابتدائية، باحثة البادية الابتدائية المشتركة، صبري أبو حسين الرسمية للغات، طارق بن زياد الإعدادية بنات، اسماء بنت أبي بكر الثانوية بنات والشيماء الثانوية بنات"، وذلك خلال الفترة من 8 إلى 12 من نوفمبر الجاري .
 

أقرأ ايضا:

انطلاق فعاليات «مهرجان التنمية الرياضية المجمع» بسوهاج