غلق مراكز طبية ومصانع ومحال في حملة مكبرة ببني سويف

غلق مركز طبي
غلق مركز طبي

نظم جهاز حماية المستهلك بـبني سويف، بالتعاون مع مديريتي الصحة، والتموين، حملة مكبرة لضبط الاسعار، ومكافحة الغلاء فى الاسواق، والتأكد من توافر الاحتياجات اليومية للمواطنين من السلع والخدمات بناءا على توجيهات الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، والدكتور أحمد سمير رئيس الجهاز.


وشملت الحملة المرور على عدد من المنشآت التجارية والطبية وأماكن تداول وبيع السلع والمواد الغذائية و المخابز ومحلات الجزارة.

و أسفرت عن غلق محل إطارات سيارات بشارع صلاح سالم ومحل شاشات لإدارتهما بدون ترخيص، وغلق وتشميع مصنع لانشون بالغمراوي لعدم تجديد الترخيص وعدم وجود شهادات صحية، وفواتير للحوم موجودة بالمصنع مجهولة المصدر.

 وفي مركز ومدينة الفشن حررت الحملة محضر لإحدى المستشفيات الخاصة لمزاولة أحد أعضاء  طاقم التمريض العمل بدون تصريح أو شهادة صحية من قبل إدارة العلاج الحر، فيما جرى غلق وتشميع مركز طبي وتحرير محضر لوجود أدوية مدرجة"جدول" من قبل إدارة التفتيش الصيدلي، بالإضافة إلى التحفظ على لحوم منتهية الصلاحية بأحد هايبرات المدينة، بجانب تحرير محضر لعدد 2 من المنشآت التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار،

كما  نجحت الحملة في غلق محل بيع قطع غيار، ومخزن بيع ألوميتال لمزاولة النشاط بدون ترخيص، فضلاً عن تحرير محضر لمركز طبي آخر لوجود أدوية مدرجة جدول وغير مسموح تداولها بالمركز.


جرى التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
أقرأ ايضا:

محافظ بني سويف: لجان للمرور اليومي على المستشفيات