للأحباب... حلم الانفصال الأكثر رومانسية

حلم الانفصال الأكثر رومانسية
حلم الانفصال الأكثر رومانسية

تعبر دائما الأحلام عن ما يوجد في أذهان الشخص و غالبا يحلم الإنسان بالأشخاص ذو الأهمية في حياته لذلك تجد أغلب الأحلام تميل إلى العاطفة و الحبيب.
 لذلك نشر موقع طذا صن" تقرير حول تفسير كل الأحلام التي تخص الشريكين و الاحباب حسب مفسرين علم النفس. 
حلم الخيانة
أكد الموقع انه الحلم الأكثر شعبيه بين الاحباب فحسب الدراسات الأمريكية أن 70 % من الشريكين يحلمه هذا الحلم،و يدل على تعلق الشريك بحبيبه و الخوف من الانفصال أو الابتعاد عنه و إذا بالفعل يوجد شخص ثالث و ظهر في الحلم فيدل على خوف الشريك من هذا الشخص أن يكون مصدر الازعاج لحياته أو سبب في نهاية  علاقته بحبيبه.
حلم الانفصال
أوضح الموقع أن 67% من الشريكين يحلموا بأنهم ينفصلواعن شريكهم أو بانتهاء العلاقة و لكن أكد الموقع أن هذا الحلم هو الأكثر حظاط لأنه يدل على حدوث أمر جدي في العلاقة ربما يدل على خطوة زواج أو خطوة جدية بين الشريكين.
حلم إنجاب طفل
أشار الموقع إلى أن معنى حلم إنجاب طفل ليس دليلا" على وجود حمل بل يدل على خطوة جديدة في الحياه بين الشريكين أو ربما خطوة جديدة في حياة صاحب الحلم.
حلم المشاجرة
أوضح الموقع إذا حلمت بأنك تشاجر مع شريك الحياة فهذا يدل على وجود مشكلة تريد الحديث عنها و نصح الموقع أن أي علاقة ناحجة بين طرفين تبني على التفاهم و الصراحة فلابد من الحديث عن مشاكلك التي تواجهها مع شريك حياتك بكل صراحة و تقديم الحلول لها.
حلم العلاقة الحميمية
من الطبيعي في وجود أي علاقة عاطفية تكون مرتبطة بالرغبة الجنسية عند الطرفين فهذا الحلم يدل على وجود تلك الرغبة و هذا أمر طبيعي.
حلم موت الشريك
أوضح الموقع أن هذا الحلم هو الأكثر ازعاجا" لأنك سوف تستيقظ و تشعر بالحزن بسبب هذا الحلم الكئيب و لكن يدل على حبك الشديد لشريك حياتك و انك تخشى أن تفتقده.