جامعة المنوفية تعقد أولى ورش العمل التدريبية على الجديد في بنك المعرفة

كلية التربية للطفولة المبكرة 
كلية التربية للطفولة المبكرة 

عقدت اليوم الإثنين، كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة المنوفية، أولى ورش العمل التدريبية على الجديد في بنك المعرفة المصري وكشف الانتحال العلمي، وذلك بالتعاون مع فريق عمل وحدة المكتبة الرقمية بجامعة المنوفية بقيادة الدكتور السيد الأسرج وحاضر في الورشة كل من الأسرج، والدكتور أحمد سليم.

 

اقرا ايضا|تجريع 141 ألف تلميذ ضد الطفيليات المعوية بالمرحلة الابتدائية بالمنيا


وتم تنظيم الفاعلية برعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وتحت إشراف وحضور الدكتور عمرو الكشكي عميد كلية الطفولة المبكرة، والدكتورة حنان الصادق وكيل الكلية  للدراسات العليا والبحوث.

 

وتناولت الورشة الشرح التفصيلي بكل ما هو جديد من خدمات مثل خدمة إعادة الصياغة اللغوية للأبحاث العلمية والبحث في المصادر الالكترونية المنشورة من خلال دور النشر العالمية وكذلك التعريف ببرامج كشف الانتحال العلمي وكيفية تفادى الوقوع فى الانتحال العلمي فى الأبحاث العلمية ورسائل الماجستير والدكتوراة.

 

كما ناقشت الورشة حل المشكلات التي تواجه الباحثين سواء فى التسجيل على موقع بنك المعرفة المصري وكيفية البحث في المصادر العلمية المتاحه به.

 

حضر الورشة وكلاء كلية التربية للطفولة المبكرة ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والباحيثن و عصام حتحوت منسق الورشة وبإشراف هويدا الوحش أمين عام الكلية.