إطلاق منصة إدارة التعلم «عن بعد» بجامعة بنها

جامعة بنها
جامعة بنها


أطلق مركز التعلم الإلكتروني بجامعة بنها تحت رعاية رئيس الجامعة د.جمال السعيد، منصة إدارة التعلم عن بعد وذلك فى إطار سياسة الجامعة للتحول الرقمي ورفع وتحسين القدرات التكنولوجية لعمليات التعليم والتعلم.

وقال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث د.ناصر الجيزاوي، إن المنصة الإلكترونية لإدارة التعلم LMS على نظام «موودل» توفير فرصة للتعلم لجميع طلاب الجامعة في بيئة تعليمية مناسبة يتواصل من خلالها الطلاب مع أعضاء هيئة التدريس تطبيقا لنظام التعليم الهجين، والذي يعتمد على الدمج بين التعلم وجها لوجه والتعلم عن بعد.

وأشار الجيزاوي إلى أنه يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الدخول على المنصة من خلال الرابط التالى:
http://elearning.bu.edu.eg
يذكر أنه يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الحصول على الحساب الخاص بهم للدخول على المنصة من خلال التواصل مع وحدات الخدمات التكنولوجية بالكليات، أو من خلال منسقي التعلم الإلكتروني بالأقسام العلمية بالكلية.

أقراأيضا||تعيين رؤساء أقسام جدد في كليات جامعة بنها

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية، خلال 24 ساعة الماضية، والتي جاء من أبرزها: تعيينات جامعة بنها، وجولة محافظ القليوبية.

تعيينات جامعة بنها

أصدرت جامعة بنها، عدداً من قرارات التعيين الجديدة بكليات الجامعة، والتي نصت على تعيين الدكتورة ابتسام محمد عبد العال الأستاذ بقسم تمريض صحة المجتمع بكلية التمريض رئيسا لمجلس قسم تمريض صحة المجتمع، وتعيين الدكتورة فاتن شفيق محمد الأستاذ بقسم تمريض الأطفال بكلية التمريض رئيسا لمجلس قسم تمريض الأطفال، وتعيين الدكتورة حنان جابر الأستاذ بقسم التمريض الباطني والجراحي بكلية التمريض رئيسا لمجلس قسم التمريض الباطني والجراحي.

كما شملت القرارات تعيين الدكتور محمد محمد إبراهيم الأستاذ بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية بكلية الطب البشري رئيسا لمجلس قسم الباثولوجيا الإكلينيكية، وتعيين الدكتور أحمد أنور السيد الأستاذ بقسم نظريات وتطبيقات الرياضات الجماعية ورياضات المضرب بكلية التربية الرياضية رئيسا لمجلس قسم نظريات وتطبيقات الرياضات الجماعية ورياضات المضرب، وقيام الدكتور شريف إبراهيم الأستاذ المساعد بقسم تنمية الثروة الحيوانية بكلية الطب البيطري بأعمال رئيس مجلس قسم تنمية الثروة الحيوانية.