سوزان نجم الدين تُهاجم ترامب: «حرمني من أولادي»

سوزان نجم الدين - ترامب
سوزان نجم الدين - ترامب

شنت الفنانة سوزان نجم الدين، هجوما حادا على دونالد ترامب بعد خسارته بانتخابات الرئاسة الأمريكية، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتبت سوزان نجم الدين: "ترامب على الصعيد العام كان سيئا، وعلى الصعيد الشخصي كان أسوأ، يكفي أنّه حرمني من ولادي وحرمهم مني خمس سنين، روحة بلا رجعة انشالله، والله يسترنا من بايدن شوجايبلنا معو".

وتضامن مع سوزان عدد من متابعيها على "تويتر" قائلين: "يارب بترجعي بتشوفي ولادك"، و"ان شاء الله تشوفي عيالك عن قريب".

وفاز المرشح الديمقراطي جو بايدن بانتخابات الرئاسة الأمريكية على حساب الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، وذلك بعد تخطى العدد المحدد من الأصوات في المجمع الانتخابي، كما إن بايدن (78 عامًا) صار أكبر رئيس الولايات المتحدة سنًا، حين انتخابه، متخطيًا ترامب نفسه، الذي كان يبلغ من العمر 70 عامًا حينما تم انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة.

يذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين الدرامية  مسلسل "ابن أصول" الذي عرض في موسم رمضان 2020، من بطولة مع حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، ووتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير.

اقرأ أيضا

خبير اقتصادي: أوباما تعامل مع الشرق الأوسط على أنه ولاية أمريكية