نيللي كريم تُثير الجدل بعد رفضها الإفصاح عن عمر ابنيها.. فيديو

نيللي كريم برفقة ابنها
نيللي كريم برفقة ابنها

أثارت الفنانة نيللي كريم الجدل، بعد رفضها الإفصاح عن أعمار ولديها كريم ويوسف، على الرغم من ظهورهما معها في صورة خلال الأيام الماضية.

وقام الإعلامي عمر الليثي خلال استضافتها ببرنامجه "واحد من الناس" على قناة "الحياة" بسؤالها عن عمر ابنها "كريم" لترد عليه قائلة: مش هقولك ليمازحها "الليثي" بالكشف عن سن ابنها الأصغر وهو 20 عاما.

وتخرج ابنها كريم من الجامعة الأمريكية في روما قسم الإخراج، أما يوسف فيهوى الرسم، فيما قامت ابنتها "سيليا" بتجربة الباليه والسباحة وحتى كرة القدم، أما "كندة" فقالت إنها تحب الغناء والباليه، موضحة أنها تسمح لهما بالتمثيل إذا لم يؤثر على دراستهما.

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة نيللي كريم التلفزيونية، مسلسل "بـ100 وش" والذي تم عرضه في دراما رمضان 2020، بطولة: آسر ياسين، ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم، وعدد كبير من الفنانين، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكري، أما آخر أعمالها في السينما كانت فيلم "الفيل الأزرق 2" الذى تم عرضه فى عيد الأضحى العام الماضي وشاركت فى بطولته إلى جانب الفنانين كريم عبد العزيز، هند صبرى، اياد نصار، تارا عماد، شيرين رضا و خالد الصاوى وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
 

 

 

اقرأ أيضا

أشرف ذكي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ«عزب» بعد إصابته بفيروس نادر