لا أفكـــــر إلا فــى التتــويــج الأفــريقـى

مصطفى محمد بعد عروض الاحتراف المغرية لـ«الأخبار»:

< مصطفى محمد  يحتضن كأس السوبر
< مصطفى محمد يحتضن كأس السوبر

كتب ياسر عبد العزيز :
تصدى مصطفى محمد نجم الزمالك لكرة القدم لمحاولات التشتيت التى لاحقته على مدار الأيام الماضية من خلال العروض التى تناقلتها وسائل الإعلام وقال اللاعب فى تصريحاته إلى «الأخبار» أنه لا يفكر فى الوقت الراهن الا فى شىء واحد فقط هو الحفاظ على مستواه وقيادة فريقه إلى منصة التتويج الافريقى.. وشدد مصطفى محمد فى كلامه على أن فرحة الجمهور وسعادة عشاق الأبيض تعادل عنده ملايين الدنيا كلها.. وتابع قائلا: لن تشغلنى اى أمور أخرى عن التركيز فى الوقت الحالى الذى لا أفكر فيه الا فى التدريب والعمل والقتال مع زملائى بالزمالك من أجل تحقيق حلم التتويج الافريقى والصعود إلى مونديال الأندية مهما كانت الصعوبات والعقبات لأن هذا الجيل تصبب عرقا وبذل مجهودات كثيرة ونجح فى الوصول إلى أبعد نقطة بدورى الابطال وصار على بعد خطوة واحدة من تحقيق الحلم الذى ينتظره عندما يلتقى الاهلى فى نهائى دورى الابطال يوم ٢٧ نوفمبر الجارى وعندما يتحقق حلم الجمهور بالتتويج القارى سوف أفكر فى احلامى الشخصية.. وجاءت تصريحات مصطفى محمد لتضع حدا لحالة الجدل التى أثيرت فى الفترة الأخيرة بشأن تلقيه عروضا محلية وخارجية مقابل ٤ ملايين دولار للرحيل عن الزمالك..وكشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية عن وصول عرض خيالى من الدورى المصرى الممتاز إلى نادى الزمالك لضم مهاجم فريقه مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكدت، أن هناك ناد فى الدورى المصرى يرغب فى ضم هداف الزمالك مقابل عرض مالى تجاوز الـ 4 ملايين دولار..وأوضحت أن اللاعب يمتلك أيضا عرض احتراف من الخارج مقابل 4 ملايين دولار، وكان اللاعب قد حصل على وعد من مجلس الزمالك، بالسماح له بالاحتراف ولكن بعد الانتهاء من بطولة دورى أبطال إفريقيا. ويحظى مصطفى محمد باهتمام عدد من الأندية المحلية والعربية والأوروبية ويمتلك عروضا قوية ومغرية بعيدا عن الدورى المصرى لكنه غير مهتم بها فى الوقت الراهن ولا يفكر الا فى التدريبات والمباريات وهو الأمر الذى زاد من تألقه بشكل لافت للأنظار فى الفترة الأخيرة بعد أن وصل إلى أعلى درجات التركيز.
رسالة فرجانى ساسى
ومن جانبه أرسل التونسى فرجانى ساسى نجم الزمالك ومنتخب نسور قرطاج، رسالة إلى زملائه فى الفريق لتحفيزهم على تحقيق حلمهم بلقب دورى أبطال إفريقيا.
ونشر فرجانى ساسى رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، مضمونها: «سنقاتل من أجل حلمنا» مرتديا قميص الزمالك وواضعا شعار فريقه المصري.