الإسماعيلي يتمسك بـ«ريكاردو»

ريكاردو
ريكاردو

استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على تجديد عقد البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للفريق، لقيادة الدراويش في الموسم الجديد، خاصة وأن عقده انتهى بشكل رسمي بنهاية الموسم المنقضي.

وبحسب مصدر، فقد عقد المدرب البرازيلي جلسة ودية مع رئيس الإسماعيلي، اتفق خلالها الطرفين على استمرار الجهاز الفني مع إجراء بعض التغييرات في الجهاز المعاون، على أن يتم تفعيل العقد بين النادي والمدرب خلال الأيام القادمة، خاصة وأن العقد المبرم بين الطرفين لنهاية الموسم المنقضي.

من ناحية أخرى، أرسل مسئولو الدراويش خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري، يحثه فيه على التواصل مع الاتحاد العربي لكرة القدم، من أجل تحديد موعد مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي البطولة العربية.

وينتظر الإسماعيلي مواجهة مصيرية أمام الرجاء المغربي في الدار البيضاء ضمن لقاءات العودة بدور نصف نهائي البطولة العربية، والتي قد تؤهله لبلوغ الدور النهائي في ظل أسبقيته بهدف في لقاء الذهاب بالإسماعيلية.

وكان البرازيلي ريكاردو المدير الفني للدراويش، قد حرص على متابعة مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي حسمها الفريق المصري لصالحه بمجموع المباراتين بنتيجة أربعة أهداف لهدف.

وتحدث ريكاردو مع جهازه المعاون على إمكانية تخطي عقبة الفريق المغربي، في ظل نقاط الضعف العديدة التي يعاني منها خاصة على الأطراف ووسط الملعب والدفاع، والتي ظهرت واضحة خلال مباراة الزمالك، وهو ما دفع المدرب البرازيلي للتجهيز من الآن لهذه المواجهة المرتقبة.

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه، ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الجديد، في حضور جميع اللاعبين عدا الدوليين، أبرزهم الأنجولي أري بابل، الذي طار إلى بلاده لخوض مواجهتي الكونغو، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، إلى جانب رباعي المنتخب الأوليمبي عبد الرحمن مجدى وأحمد أيمن ومحمود البدرى ومحمد صادق، لخوض مواجهتي كوريا الجنوبية والبرازيل الوديتين، يومي 12 و16 نوفمبر الجاري بالقاهرة، ضمن استعدادات المنتخب لأولمبياد طوكيو 2021.