المحمدي: فخور بتواجدي بالإسماعيلى وأسابق الزمن للمشاركة بالبطولة العربية

باهر المحمدي نجم الإسماعيلي
باهر المحمدي نجم الإسماعيلي

صرح علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي أن  النادي يطلب من جماهير الدراويش الوقوف خلف لاعبي الفريق والشد من أزرهم وخاصة عندما يتعرض لاعب لإصابه مثل باهر المحمدي والذي يحتاج دعم وتشجيع جماهيره لأنه بيسابق الزمن للتعافي من إصابته. 

وصرح باهر المحمدي بأنه يسابق الزمن حتي يلحق بالفريق ويشارك بالبطوله العربيه مطمئناً الجماهير بأنه يواصل التدريبات الإستشفائيه. 

وقال المحمدي أنه يتعجب من البعض لإثاره موضوع تغير صورتة علي إحدى مواقع وسائل التواصل الإجتماعي حيث أنه وضع صورته مع منتخب مصر. 

وأضاف انه مقدر حب الجماهير له وللإسماعيلي لذلك لابد أن يوضح أن الإسماعيلي هو من صنع باهر بعد الله وهو من أوصله للمنتخب الوطني وهو لاعب بالإسماعيلي ويعتز ويفتخر بهذا وانه باق مع الدراويش. 

وأشاد المحمدي بما يتم من صفقات جديدة مؤكداَ أن الإسماعيلى سيظهر الموسم القادم بشكل مختلف وللأفضل. 

وأوضح أن جميع اللاعبين سيقاتلوا من أجل إسعاد الجماهير طالباَ منهم أن الثقه في أنه لن يترك الإسماعيلي وهو فخور  بانتمائه له ويأمل إغلاق أي باب حول رحيله لأن طموحه اللعب بالإسماعيلي وتحقيق بطوله. 

وطالب محبي وعشاق الإسماعيلى في كل مكان بالإلتفاف حول الفريق وتشجيعه لأن من يلعب بالإسماعيلي محظوظ لأنه في نادي كبير وله جماهير عاشقه لفريقها وهي السند له.