غدًا..«رجال الأعمال» ندوة عن الاستثمار في التشييد والتطوير العقاري بمصر والبحرين

جانب من الندوة
جانب من الندوة

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين، غدًا الأحد 8 نوفمبر، ندوة رقمية بتقنية الفيديو كونفرانس بعنوان «الفرص الاستثمارية في قطاع التطوير العقاري والتشييد في مصر ومملكة البحرين».

يرأس الندوة كل من المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، ورئيس لجنة التشييد بالجمعية، وناصر علي الأهلي عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية، كما يشارك في الندوة السفير المصري بمملكة البحرين ياسر شعبان.

وأوضحت جمعية رجال الأعمال المصريين، في بيان لها، أن المؤتمر يتضمن جلسات عمل متخصصة عن فرص الاستثمار العقاري في مصر وفي مملكلة البحرين بمشاركة مسئولين حكوميين وخبراء الاستثمار العقاري ورجال الأعمال والمستثمرين في كلا الجانبين.

وأشارت أنه سيتم عقد جلسة بعنوان:«الاستثمار العقاري في مصر ما بين التنوع والاستدامة» بمشاركة الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للحديث عن فرص الاستثمار في المشاريع القومية الكبري، والدكتور أحمد شلبي والذي يستعرض فرص الاستثمار في المشروعات السكنية والفندقية والتعليمية، والمهندس أحمد بدراوي  ويلقي كلمة عن الفرص الاستثمارية في المشروعات التجارية بالاضافة إلى كلمة للدكتور عبدالكريم كامل أستاذ مساعد بكلية طب قصر العيني عن فرص الاستثمار العقاري في القطاع الصحي.

وأضافت الجمعية، كما يتضمن المؤتمر جلسة خاصة عن فرص الاستثمار العقاري في مملكة البحرين، يشارك فيها المهندس أحمد العمادي بكلمة عن فرص الاستثمار في المدينة المتكاملة بمشروع ديار المحرق، وطلال الملا  عن فرص الاستثمار العقاري في مدينة سلمان الصناعية، وزياد جناجي الرئيس التنفيذي لشركة البلاد العقارية ويستعرض فرص الاستثمار في ضاحية السيف بالعاصمة، فيما من المقرر ان يشارك عبدالله العوضي .

إقرأ أيضاً..«رجال الأعمال » تنظم لقاء بين جهاز التمثيل التجاري والشركات المهتمة بأسواق افريقيا ببورسعيد