انتخابات النواب 2020 | محافظ شمال سيناء يتابع لجان التصويت

محافظ شمال سيناء يتابع سير انتخابات مجلس النواب
محافظ شمال سيناء يتابع سير انتخابات مجلس النواب

يتابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، سير انتخابات مجلس النواب في مختلف اللجان الانتخابية علي مستوي مراكز ومدن المحافظة، والتي تجري علي مدار يومين ضمن محافظات المرحلة الثانية.

وأكد المحافظ، على تزايد نسبة إقبال الناخبين على لجان الانتخابات خاصة في لجان مركزي الشيخ زويد وبئر العبد، مطالبًا المواطنين بالخروج بكثافة والمشاركة في العرس الديمقراطي.

وأشار المحافظ إلى قيام غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام محافظة شمال سيناء بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن بمتابعة سير وانتظام لجان الانتخابات.

أقرأ أيضا | انتخابات النواب 2020| توزيع الكمامات على الناخبين بالرحاب  

من جانبه، أكد اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، على أن غرفة العمليات الرئيسة في ديوان عام المحافظة تضم أعضاء من قطاعات الكهرباء والمياه ومديريات الأمن والتعليم والصحة والتضامن ومرفق الإسعاف وعدد من مديري إدارات الديوان العام، بجانب المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء.

بدوره، أكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، أن الغرفة تتلقي الإخطارات من غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن، وإخطار غرفتي عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بأي أحداث خلال سير عملية الانتخابات ونسب إقبال الناخبين على لجان الانتخابات.