انتخابات النواب 2020| توفير كراسي متحركة لكبار السن بمدرسة التوفيقية

انتخابات النواب 2020
انتخابات النواب 2020

وفرت لجنة مدرسة التوفيقية بروض الفرج، كراسي متحركة لكبار السن وذلك خلال مشاركتهم في انتخابات مجلس النواب 2020.

وحرص الكثير من كبار السن على مشاركة في الانتخابات مؤكدين على حرصهم على حقهم الدستوري 

شاهد ايضا :- رئيس مجلس الشيوخ يصل لجنة بالمعادي للإدلاء بصوته في انتخابات النواب

وفتحت اللجان الانتخابية لمجلس النواب، أبوابها في التاسعة صباحا اليوم السبت 7 نوفمبر، أمام الناخبين، وتستمر حتى التاسعة مساء، على أن تتخللها ساعة راحة من الثالثة حتى الرابعة عصرا، وذلك  في الجولة الأولى لمحافظات المرحلة الثانية البالغة عددها 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن انتهاء الهيئة من استعداداتها النهائية وكافة التجهيزات الفنية والدعم اللوجستي لإتمام عملية التصويت بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب في الداخل والمقرر لها، يومي السبت والأحد.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم عن انتهاء الهيئة الوطنية للانتخابات من طباعة بطاقات ابداء الرأي بالنظامين الفردي والقائمة لانتخابات مجلس النواب وكشوف الناخبين ومحاضر الاقتراع والفرز وأوراق العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن الهيئة عاينت المقار الانتخابية لتأكد من السلامة الإنشائية والفنية لها حيث بلغت عدد اللجان الفرعية 9468 لجنة.

ويشرف على انتخابات المرحلة الثانية 12 ألف قاضيا "أساسيا واحتياطيا"، ويتسلم كل قاض حقيبة تحتوي على المستلزمات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا والمتضمنة كمامات طبيبة وقفازات يدوية وكحول.