استخراج جثمان الطفلة الثانية التي سقطت في مياه النيل بالصف

استخراج جثمان الطفلة الثانية من نهر النيل بالصف
استخراج جثمان الطفلة الثانية من نهر النيل بالصف

في أقل من ٤٨ ساعة نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من استخراج جثة الطفلة الثانية التي سقطت في مياه النيل بالصف. 

توصل رجال الإنقاذ النهري بقيادة واللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية والإنقاذ النهري من استخراج الجثمان الطفلة الثانية التي تدعي حسناء من نهر النيل من منطقة نزله عليان بمنطقة الصف.

ترجع الواقعة عندما قامت الطفلتان فريدة و حسناء في الصف الخامس الابتدائي بالتفات مع بعضهما عقب خروجهما من المدرسة أن يذهبان إلى النيل للهو بجواره، إلا أنهما اختل توازنهما وسقطت بالمياه ،وتعرضتا للغرق لعدم إجادتهما السباحة.

وعلى الفور انتقل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية والإنقاذ النهري و العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب و تبين غرق طفلتين سقطتا في مياه النيل بالصف أثناء لهوهما عقب خروجهما من المدرسة .

 وتبين من التحريات أنه أثناء لهو الطفلتين على ضفاف النيل عقب خروجهما من المدرسة اختل توازنهما ولقي مصرعهما غرقا؛ و نجح رجال الإنقاذ النهري من انتشال جثة الطفلة الأولي "فريدة. ج" بمنطقة جنة النيل و يواصل رجال الإنقاذ النهري البحث عن الطفلة الثانية التي تدعى حسناء .

وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيق.