بسمة تحكي تفاصيل إصابتها بكورونا خلال مهرجان الجونة.. فيديو

الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

علقت الفنانة بسمة، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أن حالتها الصحية في حالة استقرار والأعراض لديها خفيفة حتى الآن، مشيرة إلى أنه ليس فقط الحفلات أو التجمعات التي تصيب الشخص بفيروس كورونا فمن الممكن أن يكون الشخص جالسا في منزله ويصاب.

اقرا ايضا .. بسمة توضح حقيقة إصابتها بـ«كورونا»

وأضافت «بسمة» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة MBC مصر، أن المواطنين لا بد وأن يكونوا حريصين ويتخذون الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات أو غيرها، موضحة أنها لم تهمل ارتداء الكمامة في أي لحظة.

وأوضحت: "لا بد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع التباعد الاجتماعي بين المواطنين، معلقة أنها لم تعرف من أين أتت لها الكورونا وكيف تمت العدوى لها ولكن جاء لها مكالمة هاتفية من شخصية كانت معها فى مهرجان الجونة وأصيبت بكورونا ومن ثم ذهبت لعمل فحص فيروس كورونا".

وتابعت: "قمت بعمل مسحة لفيروس كورونا حيث جاءت النتيجة إيجابية ولم اتوقع ذلك نهائيا ومن ثم أبلغت جميع الاشخاص الذين تمت مخالطتي لهم في مهرجان الجونة حتى ينتبه الجميع ولكن أغلبهم كانوا سلبيين".

وأكدت: "شهد مهرجان الجونة إجراءات احترازية مطبقة بشدة وقبل دخول أي حفل يتم قياس درجة الحرارة ولا بد من التأكد من ارتداء الكمامة".