بالصور.. حفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بحضور نجوم الفن

هنادى مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح
هنادى مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح

حالة من الفرحة ظهرت بالأجواء المبهجة التي سيطرت على حفل زفاف الفنانة هنادى مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، المقام داخل أحد الفنادق بالقاهرة، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

وحضر النجم تامر حسنى الحفل بصحبة نجم المهرجانات حسن شاكوش، ومن المقرر أن يقدما فقرتيهما الغنائية خلال الحفل.

ويقتصر حضور حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

وحرص عدد من الفنانين على حضور الحفل من بينهم: هاني رمزي وطارق عبدالعزيز والسيناريست نادر صلاح الدين والسيناريست محمد نبوي والمخرج أشرف فايق.

كانت الفنانة هنادى مهنا احتفلت بليلة الحنة، وغلب عليها أجواء الطابع الشعبي، حيث تزيين المكان بسرادق أحمر اللون ومنقوش، وأعمدة نور، وفى المدخل وضع توك توك وراقصات وزين مكان الحفل كله بالديكور الشعبى.

اجتمع الثنائى أحمد خالد صالح وهنادى مهنى لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل "الفتوة" بطولة النجم ياسر جلال والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

أقرا ايضا:

 

ممنوع دخول الأطفال .. شرط حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح