قطع مياه الشرب عن نصف مدينة أسوان

مياه الشرب والصرف الصحى
مياه الشرب والصرف الصحى

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان عن قطع المياه عن نصف مدينة أسوان لقيامها ببعض الأعمال التي تستلزم قطع مياه الشرب.

 

ومن المقرر أن يكون قطع المياه بدء من مساء الجمعة في كل من مناطق: (الشيخ هارون – عمارات الشيخ هارون – مطلع كلية  الدراسات الإسلامية ومطلع الإذاعة – عزبة الحدود – كيما غرب) وذلك اعتبارا من الساعة الحادية عشر من مساء الجمعة 6 نوفمبر، وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي.

 

ومن أجل استكمال الإعمال سيتم قطع المياه أيضا من الساعة الحادية عشر مساء السبت 7 نوفمبر، وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، وذلك لقيام الشركة بتنفيذ أعمال تركيب اللوحات برافع مياه الشيخ هارون وهو ما سيترتب عليه قطع المياه.

 

كما سيتم قطع المياه أيضا في مناطق (شارع الكورنيش حتى ميدان الجزيرة – شارع شرق البندر ) بجانب ضعف المياه بوسط مدينة أسوان وذلك اعتباراً من الساعة الحادية عشر من مساء الجمعة 6 نوفمبر، وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، وذلك لقيام الشركة بتنفيذ أعمال تركيب طلمبة غاطسة بمحطة رفع الصرف الصحي بجبل تقوق وعمل صيانة محابس محطة مياه جبل تقوق .

 

وأهابت محافظة أسوان بالمواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير احتياجاتهم واحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة .

 

أقرا ايضا:

الجمعة المقبل.. قطع مياه الشرب عن 6 أحياء بمدينة أسوان