ماذا طلب نجم الأهلي قبل لقاء القطبين في النهائي الأفريقي 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد محمد حشيش، نجم الأهلي السابق، على ضرورة تهدئة لاعبي قطبي الكرة المصرية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا من جانب الجهاز الفني للناديان.

وقال حشيش فى تصريحات تليفزيونية "أتمنى أن تقوم قناتي الأهلي والزمالك بتهدئة الجماهير قبل نهائي أفريقيا، حتى لا يكون هناك تربص داخل الملعب بين اللاعبين وتحدث أزمة مثلما حدثت فى مباراة السوبر المصري فى الإمارات".
 
وأضاف: "يجب على الجميع التحلي بالروح الرياضية حتى لا ندخل فى مهاترات والسوشيال ميديا سببب رئيسي فى الاحتقان بين الجماهير".
ومن المنتظر أن يرفع لاعبى القطبين شعار «الاتحاد قوة» خلال تواجدهم مع المنتخب الوطنى نظرًا لأهمية مباراتين المنتخب فى مشواره نحو البطولة الإفريقية فضلا عن تطبيق شعار المنتخب أولا فى إزالة أى شوائب قد تعكر صفو الاستقرار داخل المنتخب .

يذكر أن معسكر المنتخب سينتهى يوم 17 نوفمبر الجارى، على أن تقام المباراة النهائية لدورى الأبطال يوم 27 من نفس الشهر ليرفع اللاعبين وقتها شعار «صدام المنافسة» حيث سيبحث كل منهما عن خطف اللقب لصالحه من أجل إسعاد الجماهير واستعادة اللقب الغائب بكل منهما، فهل يستغل لاعبى القطبين ومسؤولو الكرة فى مصر معسكر المنتخب، وظهور اللاعبين بصورة طبيعة، وتصدير رسالة لجماهير الناديين بتلاشى التعصب وتوضيح مدى العلاقة القوية التى تجمع بين لاعبى الفريقين خارج المستطيل الأخضر رغم المنافسة القوية التى تنتظرهم بالصدام فى المواجهة الإفريقية.

موسيماني يطلب تجهيز مدافع الأهلي لنهائي أفريقيا