أوباميانج: «النني» يقدم أداء مذهلا منذ عودته لآرسنال

أوباميانج: «النني» يقدم أداء مذهلا منذ عودته لآرسنال
أوباميانج: «النني» يقدم أداء مذهلا منذ عودته لآرسنال

 أكد المهاجم الدولي الجابوني، بيير - إميريك أوباميانج، أن زميله المصري بنادي آرسنال الإنجليزي، محمد النني، يقدم أداء مذهلا منذ العودة للمدفعجية بعد انتهاء إعارته لنادي بشيكتاش.

وقال أوباميانج، في تصريحات قبيل مواجهة فريق مولده المجري بسابقة الدوري الأوروبي حسبما نقل الموقع الرسمي لنادي آرسنال اليوم الخميس "لقد كان أداء رائعا أيضا من جانب مو"، في إشارة للمستوى الكبير الذي ظهر به النني في الفوز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الجولة السابقة للبريميرليج.

وأضاف المهاجم الجابوني "أعتقد أن فترة الإعارة كانت جيدة بالنسبة له حيث خرج واكتسب مزيدا من الخبرة. وعاد بتلك الخبرة وهذا مهم للغاية بالفعل. إنه يلعب منذ عودته بطريقة لا يمكن تصديقها".

وتابع "يلعب النني بروح عالية حتى نهاية المباراة ولا أدري كيف يفعل ذلك. تلك هي الطاقة التي يمتلكها وهذا ما نريده كفريق والكل هنا يرغب بالفعل في اللعب بتلك الطريقة. نحن نريد تقديم كل ما لدينا في كل دقيقة وذلك بالضبط ما يقوم به مو".

واختتم مهاجم الفريق اللندني حديثه قائلا إن "مو شخص مرح وأعتقد أننا متشابهان في ذلك. فكلانا دائما ما يكون مبتسما وإيجابيا، لذلك فهذا الأمر يجمعنا ودائما ما نقضى وقتا مرحا - ونضحك كثيرا. والتواجد معه شيء لطيف بالفعل".