الموجة الثانية لـ«كورونا» تصطاد الفنانين

سارة عبدالرحمن - شريف منير
سارة عبدالرحمن - شريف منير

يبدو أن كورونا تبدأ رحلتها مرة أخرى فى أجواء ليست بالمطمئنة، بين عشية وضحاها وبعد حالة من الهدوء عادت كورونا لتطل علينا فى موجة ثانية.. السطور القادمة تكشف عن بدء موجة جائحة كورونا التى انطلقت من الجونة لتضرب المشاهير..

وكانت البداية مع مغني الراب ويجز الذي أعلن إصابته بالفيروس عقب حفله بالمهرجان مطالبا كل من تعامل معه بعزل نفسه لمدة 14 يوما.

ولم تمر ساعات لتخرج الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن معلنة إصابتها بالعدوى لتثير حالة من الجدل والتوتر لكل من حضر مهرجان الجونة وتفتح باب التكهنات عن بدء العد التصاعدى بين المشاهير الذين شاركوا فى المهرجان، لتعلن مصممة الأزياء ريم العدل إصابتها مؤكدة أنها قامت بعمل مسحة وظهرت العينة إيجابية وبعيدا عن مهرجان الجونة ظهرت بعض الحالات بين صفوف المشاهير ومنهم الفنانة نشوى مصطفى التى خرجت فى استغاثة عاجلة لوزارة الصحة ليتم نقلها لمستشفى العزل بعد التأكد من إصابتها وهكذا الحال لخالد الذهبى نجل الفنانة اصالة التى احتفلت بتعافيه من الفيروس بعد إجراء مسحة جديدة مؤكدة أنها لا تخشى المرض ولكنها تحاول اتخاذ كافة التدابير الوقائية.

أما الفنان شريف منير فقد عاش حالة من الخوف بسبب أعراض البرد التي ظهرت عليه خلال الساعات الأخيرة مما دفعه لإجراء مسحة لتثبت سلبيتها، وأنه يعاني من نزلة برد.

 هكذا كانت البداية لموجة كورونا الثانية التى لم تكشف بعد عن كامل أسرارها حتى كتابة هذه السطور.