اتحاد الكرة يدرس موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا

جمهور الأهلي والزمالك
جمهور الأهلي والزمالك

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم التنسيق مع الاتحاد الإفريقي للعبة «كاف» لترتيب كل ما يخص استضافة مصر لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 بين الأهلي والزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب يوم 27 نوفمبر الحالي.

تأهل الأهلي بتخطي الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-1، كما كرر الزمالك النتيجة على حساب الرجاء المغربي ذهابًا وإيابًا في نصف النهائي.

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، وجود اتصالات بين الجبلاية والاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن إمكانية حضور عدد محدود من الجماهير لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فضل في تصريحات سابقة لقناة النادي الأهلي، إن اتحاد الكرة تلقى موافقة مبدئية من الكاف على حضور جزء من الجماهير لمباراة النهائي شريطة وجود خطة طبية واضحة.

وأضاف عضو اللجنة الخماسية :"لدينا الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، ولديه خطط وسنبحث الأمر بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة".

واختتم فضل :"هدفنا عودة الجماهير وكنا نرغب في ذلك بعد نجاح تنظيم كأس الأمم الإفريقية، ونأمل حضور الجماهير في نهائي دوري الأبطال".

ووقع الاختيار على مصر لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في المغرب على هامش انطلاقة نصف نهائي دوري الأبطال.