الزمالك يجري قياسات وتحاليل لمدى قوة عضلات اللاعبين

ارشيفية
ارشيفية

أكـد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الزمالك هو الفريق الوحيد في مصر، الذي أجرى قياسات وتحاليل ومدى قوة العضلات الخاصة باللاعبين لمعرفة مدى الإصابات التي قد يتعرض لها أي لاعب.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: «اللاعبون أجروا تلك القياسات والتحاليل في أحد المستشفيات العالمية في مصر، ولذلك أقل نادٍ في الإصابات هو الزمالك».

وأضاف: «نتائج ما قام به نادي الزمالك في بداية الموسم ظهر في الفترة الأخيرة، بالأمس شارك محمود حمدي الونش رغم التوقعات بغيابه لفترة طويلة، كما ظهر محمود علاء مدافع الفريق أساسيا بعد عودته من الإصابات».

وواصل: «هناك بعض الإصابات العضلية، وكلها تأخذ وقتا قليلا بسبب حالة الاجهاد، والإصابات معظمها بعيد عن أربطة الركبة أو العظام، باستثناء محمد عبدالشافي الذي تعرض لكسر في الترقوة بعد التحام قوي في لقاء الأهلي بالدوري».

وأشاد عمر ربيع ياسين، بالجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة الطبيب محمد أسامة الذي نجح في تجهيز المصابين، قبل لقاء الرجاء المغربى.

وتابع: «هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في نهائي بطولة أفريقية بعد لقب السوبر 94، وأول مرة يلتقي الناديين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمهورين سيعيشوا لفترة 22 يومًا في قلق وتوتر حتى موعد المباراة يوم 27 نوفمبر».