بتوجيهات وزيرة الصحة..

عاجل | أشرف ذكي: نقل نشوى مصطفى لإحدى مستشفيات العزل

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

أكد د. أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، أنه تواصل مع الفنانه نشوي مصطفى ويتابع حالتها الصحية باستمرار، مضيفا أنه تم التواصل مع وزيرة الصحة د. هالة زايد، والتى وجهت بسرعة نقل الفنانة لإحدى مستشفيات العزل لتلقي العلاج والاطمئنان على حالتها الصحية.

وأوضح أنه من المقرر أن يتم نقل نشوى مصطفى بمعرفة وزارة الصحة خلال الساعات القليلة القادمة، مضيفا أن هناك لجنة للأزمات الخاصة بفيروس كورونا التي تترأسها الفنانة نهال عنبر تتابع حالة نشوى مطصفي من البداية كما تتابع حالة أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها لحظة بلحظة.

وصدمت الفنانة نشوى مصطفى جمهورها بإعلان تدهور حالتها الصحية، حيث كتبت من خلال حسابها على الـ«فيسبوك»: « باموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدني من وزارة الصحة ويقولي أروح أنهي مستشفى".

وكانت كتبت أمس من خلال حسابها على الفيسبوك :" ادعولي عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسة طالعة وللاسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خالو بالكم الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب .. ادعولي".