«مستشفي مصر للطيران» تكشف مراحل تطوير الخدمات الطبية

 الدكتور أيمن صلاح
الدكتور أيمن صلاح


أعلنت مستشفي مصر للطيران، عن الانتهاء من مراحل تطوير وتحديث في الخدمات التي تقدمها مستشفى مصر للطيران، وذلك بهدف تقديم خدمة طبية أكثر تميزاً لراحة المرضى من العاملين أو الزائرين.

يأتي ذلك، في إطار سعى مستشفى مصر للطيران الدائم نحو تطوير الخدمات المقدمة لعملائها بما يواكب آخر المستجدات العلمية والتكنولوجية في المجال الطبي واستكمالاً لمسيرة التطوير التي تشهدها وزارة الطيران المدني في كافة مجالاتها.

وفي هذا الصدد، صرح الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس الإدارة، أن مستشفي مصر للطيران تعمل دائماً على تطوير الأداء فى كافة أنشطتها وبما يتناسب مع مكانتها العالمية فهي تزخر بإمكانيات وطاقات بشرية وأجهزة ومعدات حديثة تضاهي المستشفيات الكبرى.


وأضاف دكتور أيمن: "أننا نحرص إيضاً علي الاهتمام بالجانب الطبي من خلال التطوير الشامل لمستشفى مصر للطيران والتي تهدف جميعها إلى تقديم خدمة طبية عالية لجميع العاملين بالشركة تم الانتهاء من تجهيز نظام الشباك الواحد لانهاء معاناة المرضى داخل اسر العاملين، وجاري الانتهاء من تجهيز دورين أعلى مبنى العلاج الطبيعي لزيادة السعة السريرية إلى ٣٢غرفة ونعمل الآن على الانتهاء من تجهيز وحدة رعاية مركزة للأطفال على أعلى مستوى طبي على أحدث مستوى جوده".

واستطرد دكتور أيمن، أنه جارى الانتهاء من تجهيز المعامل المركزية على أحدث الأنظمة الطبية، وذلك باستخدام نظام الميكنة بدون تدخل عنصر بشري وتم التعاقد مع استشاري جراحة عامة أطفال واستشاري جراحة عظام أطفال، كما تم مد العمل بالعيادات على ٣ فترات (صباحية- ظهرية- مسائية)، وتم مد العمل بالعيادات للمعاشات يوم الجمعة والسبت لتكرار العلاج.


واستطرد دكتور أيمن قائلاً: "جاري رفع كفاءة جميع الأجهزة الطبية، كما تم تفعيل عيادة جديدة للتغذية العلاجية للعاملين وأسر العاملين، وجاري تفعيل مد العمل بقسم الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي على مدار الساعة، بالإضافة إلى اعتماد عدد من الأقسام الطبية كمركز معتمد من هيئة الزمالة المصرية.

وأضاف أنه تم الإنتهاء من التعاقد مع مركز لتركيبات الأسنان للعاملين، وتم تفعيل عيادة أمراض الدم من كل أسبوع بعيادات المطار، جاري الانتهاء من تجهيز المخازن الطبية والغير طبية على أحدث مستوى، وأخيراً تم تفعيل عيادة التخاطب للأطفال. 

 

Comment