صور| نجوم «ما وراء الطبيعة» يتألقون على السجادة السوداء

ما وراء الطبيعة
ما وراء الطبيعة

اجتمع فريق عمل مسلسل "ما وراء الطبيعة" الاثنين ٢ نوفمبر لالتقاط صورة جماعية والتي سبقت اليوم الإعلامي الذي أقيم في نفس اليوم.

وتم الاحتفال على سجادة سوداء لتعكس أجواء المسلسل المليئة بالإثارة والرعب، واقتصر الاحتفال على فريق العمل فقط اتباعاً لأقصى درجات السلامة والأمان.

وضم الحضور من أبطال وصناع العمل كلاً من: منتج منفذ مشارك هند رضوان، مونتاج: أحمد حافظ مصممة الملابس: دينا نديم، مدير التصوير: أحمد بشاري، فريق الكتابة: محمود عزت، رؤية وإشراف إبداعي، ،إخراج، والمنتج التنفيذي: عمرو سلامة، آية سماحة في دور هويدا عبد المنعم، ريم عبد القادر في دور شيراز، أحمد أمين في دور د. رفعت إسماعيل ، رزان جمّال في دور ماجي ماكيلوب، المنتج التنفيذي: محمد حفظي، منتج منفذ مشارك: أميرة شريف، مكياج ومؤثرات خاصة: دنيا صدقي و إسلام أليكس، موسيقي: خالد الكمار وفريق الكتابة: دينا ماهر.

وسيعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" في ١٩٠ دولة حول العالم في ٥ نوفمبر، وهو من بطولة أحمد أمين، رزان جمّال وآية سماحة، تأليف محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد، وتستعرض أحداث المسلسل رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة، وتصحب رفعت إسماعيل في عالم "ما وراء الطبيعة" ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.