9 خطوات لإعداد سهرة مميزة في منزلك بمناسبة عيد الحب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مع اقتراب عيد الحب تبدأ كثير من السيدات في الاستعداد لإعداد سهرة مميزة ورومانسية لا تنسي بينها وبين زوجها.

وتبدأ رحلة البحث عن أحدث الابتكارات والأفكار المميزة لجذب أنظاره؛ لنشر الرومانسية في المنزل، لذلك هناك عدة خطوات يجب القيام بها لإعداد ليلة مميزة ورومانسية في ليلة عيد الحب.

ديكور مميز

الشموع  والورود والإضاءة الحمراء الخافتة التي تدل علي عيد الحب تخلق جوًا رومانسيًا في المنزل، لذلك خصصي ركنًا في أحد جوانب المنزل لوضع الشموع بألوان تتناسب مع الأجواء، وتوزيع ورد مجفف ذو الرائحة جميلة في أنحاء المنزل مثل غرفة النوم والحمام وعلي سفرة الطعام فهذا لخلق جوًا رومانسيًا.

طباعة صور فوتوغرافية

احرصي على طبع صور مختلفة مع زوجك وضعيها في إطارات رومانسية مميزة وتوزيع هذه الصور في أركان المنزل ونضع منها بجانب في غرفة النوم.
  
كلمات رومانسية 

كتابة لوحات تحمل رسائل حب لزوجك، وضعيها في مكان سهل الملاحظة ستسعده عندما يقرأها ويحبك كثيرًا. 

زهرية ورود 

وضع زهرية زجاجية مليئة بالزهور لإضفاء مظهر رومانسي على المنزل، ويتم اختيار ألوانها بعناية والحرص على تنسيقها بطريقة جميلة وجذابة. 

الرائحة الطيبة
احرصي على نثر معطرات الجوفي أرجاء المنزل، المنزل ويفضل أن تكون رائحة يفضلها زوجك لكي تصبح رائحة المنزل جميلة ومريحة وتثير إعجابه.

تحضير الحمام 

جربي إعداد الحمام لزوجك بطريقة رومانسية لتفاجئينه في عيد الحب، عن طريق ملئ حوض الاستحمام بالماء وتوزيع ورق الورد المجفف زو الرائحة العطرة الجميلة على السطح مع وضع بعض الشموع على أطراف الحوض.

لمسات ناعمة 

تبديل وسائد السرير أو الأريكة بوسائد جديدة بألوان رومانسية مثل الأحمر أو الوردي. 

طعام مميز 

إعداد الطعام وحلوى مناسبة لعيد الحب أو عشاء رومانسي على أضواء الشموع وصنع قوالب من الحلوى على هيئة قلوب.

المظهر 

الاهتمام بمظهرك جيدا وارتداء فستان باللون الأحمر جديد وتصفيف شعرك بشكل جميل وأنيق مع وضع بعض من مستحضرات التجميل لتجملك لتظهري بمظهر أنيق ورائع يلفت انتباه زوجك.

اقرأ أيضًا: 5 أطعمة تحسن مزاجك في يوم الحب