لشتاء 2020.. موضة كورونا بألوان جذابة وقطع دافئة

الموضة والأزياء
الموضة والأزياء

رغم الاستعدادات المتواصلة للموجة الثانية منه مع دخول فصل الشتاء، لا تزال السيدات حول العالم في اهتمام متواصل بعروض الأزياء لأهم اتجاهات وخطوط الموضة لموسم الشتاء 2020/2021.

 

إحدى خبيرات الموضة والأزياء أكدت أن مصممي الملابس والإكسسوارات لهذا العام اختاروا إسعاد كافة الأذواق دون تمييز وسيسعد بذلك عشاق فصل الشتاء.

 

وأضافت: "محبو ارتداء الملابس المصنوعة من الجلد سيجدون الكثير من القطع المميزة من البنطلون والقميص الفورمال والجاكت والفستان بقصات متنوعة".


أما محبو ارتداء القطع المصنوعة من الفرو وخاصة الجواكت القصيرة فقد أبدع المصممون في اختيار الألوان والموديلات التي تبعث الحيوية والطاقة والدفء.


ولمحبي الاستايل البوهيمي، فقد تم تخصيص النصيب الأكبر من القطع الساحرة التي جمع بعضها ما بين الكلاسيكية وحرية الاستايل البوهيمي الذي ظهر بقوة في فترة الستينيات والسبعينيات بنقوشه المتعددة وألوانه القوية والقطع الحرة غير المقيدة في ارتدائها.


ولأيام الشتاء الباردة، جرى تصميم الجواكت المنفوخة المبطنة والتي باتت متاحة بالعديد من التصميمات والألوان التي تناسب جميع الأذواق وتدخل الدفء والأناقة لمرتديها  وكذلك الكاب للسيدات الأنيقات مع الفستان والتايي.

 

ولعشاق القطع "القطيفة" فهي من الخامات التي تتربع على عرش شتاء هذا الموسم ٢٠ / ٢١ لأكثر من دار للأزياء اعتمدتها في الجاكيت والفساتين.


ولأكثر الألوان الجديدة لهذا الموسم، فإن شتاء هذا العام غني بدرجات متعددة للألوان بما يمكن من اختيار ما يتناسب مع لون بشرة وأذواق شخصية ما بين الأحمر بأكثر من درجة والبرتقالي والأزرق والأخضر والرمادي.

 

وأخيرًا لمحبي اللون البنفسجي بدرجاته فهو موجود، وكذلك اللون الذهبي والفضي فلهم الاختيار ما بين العديد من الخامات ودرجات اللون، وبالتأكيد اللون الأسود المتربع على عرش الألوان وكلاسيكيتها.

 

شاهد أيضا|| مصممة أزياء تكشف موضة خريف 2020