قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس تأجيل محاكمة ربة منزل وشقيقيها لاتهامهم بسرقة مبالغ نقدية بالإكراه بمنطقة التبين لجلسة 9 ديسمبر المقبل لحضور المجني عليه.
صدر القرار برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى و أسامة عبد الظاهر، وأمانة سر طارق فتحي كامل، و السيد حسن الشريف.
كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين بسرقة المبلغ النقدي والمملوك للمجني عليه "محمد.ع" زوج المتهمة الأولى، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه، فما أن ما ظفر به المتهمان الأولي والثاني بمسكنه حتي انقضا عليه مقيدين حركته، ووجهت له المتهمة الأولي ضربة بصدره باستخدام سلاح أبيض "سكين"، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء علي المبلغ المالي المسروق، وفروا به مستقلين الدراجة النارية قيادة المتهم الثالث.

غرق طفلة في "جردل" بالإسكندرية
ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا
إزالة 99 حالة تعدٍ على الأاضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية





