إعادة فتح بعض الطرق بجنوب سيناء والبحر الأحمر بعد إزالة آثار السيول

إزالة آثار السيول
إزالة آثار السيول

أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري، عن فتح بعض الطرق بعد الانتهاء من أعمال إزالة آثار السيول بها، وهي طريق "القصير / قفط، وطريق رأس غارب / الغردقة، وطريق طور سيناء / مفارق فيران، وتقاطع وادي وتير مع طريق دهب / نويبع".

وأكدت الهيئة، استمرار غلق بعض الطرق لحين الانتهاء من أعمال صيانتها وإزالة آثار السيول، من خلال معدات الصيانة التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري وهي: طريق "الصعيد / البحر الأحمر ( سوهاج – سفاجا)"، بسبب وجود إطماءات وتلفيات في بعض أجزاء من طبان الطريق بالكم (85 – 90) من سفاجا، وجاري إصلاحها وإزالة الاطماءات بمعدات الصيانة الخاصة بالهيئة العامة للطرق والكباري، وطريق "الشيخ فضل / رأس غارب"، بسبب قطع في أجزاء من الطريق بمواقع متفرقة في المسافة من كم 40 إلى كم 90 من الشيخ فضل طريق الجيش الحر في اتجاه المنيا ( قبل نفق سنور).

وتم تحويل الحركة على الطريق الصحراوي الشرقي القديم، وطريق مفارق "فيران / كاترين"، مع وجود إطماءات ونحر وقطع في بعض أجزاء من طبان الطريق من كم 40 حتى كم 70، وجاري إزالة آثار السيول بمعدات الصيانة الخاصة بالهيئة العامة للطرق والكباري.

وتهيب الهيئة العامة للطرق والكباري بالمواطنين المتحركين على هذه الطرق، استمرار اتخاذ أعلى إجراءات اليقظة والحذر، كما ينصح بعدم التحرك عليها مؤقتا لحين استعادة كفاءتها بالكامل والإعلان عن ذلك.

وتؤكد الهيئة العامة للطرق والكباري، تواجد مجموعات الإنقاذ واستعادة كفاءة الطرق على جميع طرق البحر الأحمر وسيناء، وأنها جاهزة للتدخل فورا.