تفقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، مصنع شركة النوبارية لصناعة وتكرير السكر بمحافظة البحيرة وأقسامها المختلفة وتأكد من تطبيقها للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، والاطمئنان على أحوال العمال في بيئة العمل، فضلاً عن تطبيق كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على صحة العاملين وسلامتهم .
جاء ذلك على هامش إطلاق الملتقى الأول للسلامة والصحة المهنية، وتسليم 1040 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالبحيرة.
رافق الوزير في جولته التفقدية محافظ البحيرة اللواء هشام آمنه، ورئيس مجلس إدارة الشركة مختار خطاب، وحسن نعمان العضو المنتدب للشركة، حيث تابع الوزير خطوط الإنتاج وأقسام العمل داخل المصنع، ووجه بضرورة الالتزام بقواعد التباعد الجسدي بين العاملين، ارتداء مهمات الوقاية من انتشار فيروس كورونا بين العاملين في أماكن العمل .

الرئيس السيسي يؤكد على توفير الحماية الدولية للاجئين وفقا للقانون
بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل





