تفقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، مصنع شركة النوبارية لصناعة وتكرير السكر بمحافظة البحيرة وأقسامها المختلفة وتأكد من تطبيقها للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، والاطمئنان على أحوال العمال في بيئة العمل، فضلاً عن تطبيق كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على صحة العاملين وسلامتهم .
جاء ذلك على هامش إطلاق الملتقى الأول للسلامة والصحة المهنية، وتسليم 1040 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالبحيرة.
رافق الوزير في جولته التفقدية محافظ البحيرة اللواء هشام آمنه، ورئيس مجلس إدارة الشركة مختار خطاب، وحسن نعمان العضو المنتدب للشركة، حيث تابع الوزير خطوط الإنتاج وأقسام العمل داخل المصنع، ووجه بضرورة الالتزام بقواعد التباعد الجسدي بين العاملين، ارتداء مهمات الوقاية من انتشار فيروس كورونا بين العاملين في أماكن العمل .

معلومات الوزراء: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد
أمين «البحوث الإسلامية»: الهجرة النبوية مشروع حضاري متكامل لبناء الإنسان والمجتمع
إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز لتأثيرها في تحقيق التنمية المستدامة





