حبس «شريهان» بتهمة الخطف

لحظة ضبط سيدة خطفت طفلتين بالغربية
لحظة ضبط سيدة خطفت طفلتين بالغربية

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية من ضبط سيده في العقد الثالث من عمرها لارتكابها واقعه خطف  طفلتين من أبناء قرية كفر هلال بمركز بركة السبع بقصد سرقه الحلي والمشغولات الذهبية واحتجازهما داخل منزل سكني بمركز زفتي وتم إعادتهما إلى أسرتهما.

كان  اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا يفيد بتمكن أهالي كفر الجنيدي من ضبط المدعوة «شيريهان. ا.ا» 29 سنه ربة منزل ومقيمة كفر سرنجه مركز ميت غمر وبرفقتها طفلتين 9سنوات قامت بخطفهما.

وانتقلت قوات الأمن برئاسة العقيد أحمد كوهية رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي زفتي والسنطة على رأس قوة أمنية، إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الامنيه أن الطفلتين كل من «روان أ إ» 9 سنوات بالصف الثالث الإبتدائي ومقيمه كفر هلال مركز بركة السبع و«بسملة ي م» 9 سنوات بالصف الثالث الإبتدائي ومقيمه كفر هلال، أثناء ذهابهما لحضور حصة الدرس بذات القرية، كما استوقفت المتهمة توك توك قيادة المدعو «طلعت. م. ح» 25 سنة ومقيم كفر دمنهور القديم واستقلته وبرفقتها الطفلتين المختطفتين يقصد السرقة قرطهما الذهبي..


وبتقنين الإجراءات الأمنية انتقل الرائد أمين طلعت رئيس مباحث مركز زفتي برفقته النقيب سيف الحفناوي من التحفظ على المتهمه المذكورة وتم اقتيادها إلى ديوان مركز زفتي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وبالتحقيق مع المتهمة اعترفت بارتكاب عدد من الوقائع الخطف بهدف السرقه وجاري الوقوف على أبعاد نشاطها الإجرامي.

كما عُرضت المتهمه على النيابة العامة والتي قررت حبس المذكورة 4 أيام على ذمة التحقيقات.