متهم بتصنيع «الحشيش»: «صاحبي قالي خليه عندك أمانة»

مخدر الحشيش
مخدر الحشيش

أمرت نيابة المرج بحبس المتهم بإدارة مسكنة لتصنيع مخدر الحشيش 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة إرسال  تقرير المعمل الكميائي، بتحليل عينة من كمية الحشيش.


وأدلى المتهم أمام النيابة باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث أكد أن المواد المخدرة التي تم ضبطها في مسكنه ليست ملكه، موضحًا أن أحد الأصدقاء طلب منه الاحتفاظ بها علي سبيل الأمانة لمدة يومين فقط، وتم إلقاء القبض عليه في اليوم الثالث قبل أن يأتي صديقه هذا ويأخذ المخدرات من عنده  , مؤكدا أن صديقة هو من قام بالبلاغ عنة بسبب خلافات مالية بينهما.

أقرأ أيضا | تهشم عدة سيارات في انفجار ماسورة غاز بحدائق المعادي


بداية الواقعة عندما تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا يفيد بورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة بقيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال تصنيع وتجهيز مادة الحشيش المخدر بقصد التجار، ويتخذ من الشقة سكنه وكرًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم أثناء تواجده بالشقة سكنه وبحوزته أدوات التصنيع (مكبس هيدروليكى حديدى - ميزان حساس- خلاط كهربائى - نشابة خشبية – قفازات، وكمية من الحشيش المخدر وزنت 300 جرام - كمية من مادة تستخدم فى تصنيع مخدر الحشيش وزنت 2،135 كيلو جرام - كمية من البودر المخدر تستخدم فى تصنيع مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام).

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بما سبق .