بالتفاصيل | خريطة سقوط الأمطار خلال موجة الطقس السيء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من الإثنين 02 نوفمبر حتى السبت 7 نوفمبر.

في يوم الإثنين الموافق 2 نوفمبر يشهد الوجه البحري أمطارا خفيفة على بعض المناطق من (بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة)، والسواحل الشمالية وشمال سيناء تشهد أمطارا خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (السلوم - مطروح- الإسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش- سلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من (حلايب - شلاتين - رأس بناس - القصير).

أما منطقة خليج السويس: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة)، ومنطقة وسط وجنوب سيناء ومدن القناة: أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على السويس - كاترين - رأس سدر ده)، أما شمال ووسط الصعيد: أمطار خفيفة على بعض المناطق من (الفيوم - المنيا - أسيوط).

ويوم الثلاثاء 3 نوفمبر، ويشمل شمال الوجه البحري: سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من (بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة)، والسواحل الشمالية وشمال سيناء: تشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (السلوم - مطروح - الإسكندرية رشيد - بورسعيد - العريش).


ويوم الأربعاء 4 نوفمبر في شمال الوجه البحري: تسقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من (بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة)، وفي السواحل الشمالية وشمال سيناء: أمطار متوسطة على بعض المناطق من (السلوم - مطروح. الإسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش).

في يوم الخميس 5 نوفمبر على السواحل الشمالية وشمال سيناء: تسقط أمطار متوسطة على بعض المناطق من (السلوم - مطروح، الإسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش)، والوجه البحرى: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية)، أما القاهرة الكبرى ومدن القناة: تسقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة.


وفي يوم الجمعة 6 نوفمبر تسقط على الوجه البحري: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة. الدقهلية - الغربية.)، وفي السواحل الشمالية وشمال سيناء تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (السلوم - مطروح - الإسكندرية رشيد - بورسعيد - العريش.


ويوم السبت 7 نوفمبر يشهد الوجه البحري سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية – الغربية)، وفي السواحل الشمالية وشمال سيناء: تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (السلوم - مطروح - الإسكندرية رشيد - بورسعيد - العريش).

اقرأ أيضا

محافظ البحر الأحمر: لا إصابات جراء الأمطار.. والإنذار المبكر كان مفيدا