مصدر بالأهلي: لا نيه لعقوبة كهربا.. والسوشيال لا تؤثر على قرارات النادي

كهربا
كهربا

أصداء كبيرة للأزمة التي نشبت بين محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المشكلة لإدارة شئون اتحاد الكرة، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، خلال مراسم تسليم درع الدوري للأحمر عقب لقاء طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوري الممتاز.


وترددت الساعات الماضية عن ضرورة توقيع عقوبة كبيرة على لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا على خلفية ما بدر منه أثناء تتويج الأهلي بدرع الدوري عقب مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.
وصرح مصدر مسئول بالقلعة الحمراء أن الأهلي لم يصدر أي قرار بتوقيع عقوبة على لاعب الفريق، وأن هذا الأمر لم يناقش حتى الآن.


وأضاف المصدر أن الأهلي ليس لديه أي نية بتوقيع عقوبة على اللاعب، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة نهائية بدوري أبطال أفريقيا ويجب وضع تركيز جميع اللاعبين في هذه المباراة ولا وقت لتشديد في موضوعات أخرى.


وأضاف المصدر أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة قبل الاستعدادت للموسم الجديد والمباراة النهائية لدوري الأبطال وابتعاد اللاعبين عن الضغط النفسي والبدني الذي مر به الفريق خلال الفترة الماضية.

 


وشدد المصدر أن الأهلي لم يوقع عقوبة على لاعب الفريق محمود كهربا ولا تتجه إدارة النادي الأهلي إلى حروب السوشيال ميديا لاتخاذ أى قرار.


بعد مشادته مع محمد فضل.. العقوبات تنتظر «كهربا» والمنتخب في ورطة