وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمتابعة أعمال النظافة والتصدي لـ مخالفات البناء بقطاع هضبة الأهرام في حي الهرم.
وبناء على ذلك قام حي الهرم برئاسة اللواء خالد عصر، بتنفيذ حملة مكبرة بقطاع "هضبة الأهرام" بإيقاف أعمال بناء لعقارات مخالفة، وسحب المعدات المستخدمة.
كما تمت نظافة ورفع جميع المخلفات بجميع الشوارع الداخلية والخارجية حتى شارع تقاطع الضغط مع الخزان وتم رفع لافتات اعلانية مخالفة، جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ الجيزة، بالمتابعة المستمرة لجميع أعمال التطوير والنظافة والتصدي للمخالفين في الإنشاءت والمباني، وبالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل.




رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة
أول طبيب مصري يفوز بعضوية مجلس الجمعية البريطانية الأيرلندية لجراحة الكتاراكت
رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة





