وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمتابعة أعمال النظافة والتصدي لـ مخالفات البناء بقطاع هضبة الأهرام في حي الهرم.
وبناء على ذلك قام حي الهرم برئاسة اللواء خالد عصر، بتنفيذ حملة مكبرة بقطاع "هضبة الأهرام" بإيقاف أعمال بناء لعقارات مخالفة، وسحب المعدات المستخدمة.
كما تمت نظافة ورفع جميع المخلفات بجميع الشوارع الداخلية والخارجية حتى شارع تقاطع الضغط مع الخزان وتم رفع لافتات اعلانية مخالفة، جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ الجيزة، بالمتابعة المستمرة لجميع أعمال التطوير والنظافة والتصدي للمخالفين في الإنشاءت والمباني، وبالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل.




رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





