«لورديانا» تُنافس نفسها على «التريند»

لوريانا وعمر كمال وحمو بيكا
لوريانا وعمر كمال وحمو بيكا

تواجدت الراقصة الاستعراضية لورديانا ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا عبر موقع «يوتيوب» بفيديوهين لتُنافس نفسها على صراع «تريند اليوتيوب».

ونالت الراقصة البرازيلية لورديانا، شهرة كبيرة على السوشيال ميديا، بعد رقصها في إحدى مراكز التجميل وأصبحت حديثاً لمواقع التواصل الإجتماعي.

وتصدرت لورديانا قائمة التريند بالأغنية التي تشارك فيها مع النجم الشعبي محمود الليثي «قشطة بالزبادي» والتي تم طرحها مؤخرا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية.

"قشطة بالزبادي" من غناء محمود الليثي وألحانه وتوزيع موسيقي إسلام ساسو، وإشراف عام أحمد عاطف، وحقق الكليب حتى الآن 648,220 مشاهدة منذ طرحه على «اليويتوب».

كما احتلت لورديانا المركز السابع في قائمة التريند بفيديو رقصها على أغنية نجما المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا الجديدة "إنتي معلمة" منذ طرح الفيديو يوم 28 أكتوبر الماضي حتى الآن.

وأجرى عمر كمال وحمو بيكا، البروفات النهائية لأغنيتهما الجديدة «إنتي معلمة»، بمشاركة الراقصة البرازيلية لورديانا- منذ أيام- وأشعلت لورديانا، البروفات بعدة رقصات وذلك للظهور في الكليب كموديل، ومن المقرر أن يتم تصويره خلال الأسبوع المقبل.