مصممة أزياء توضح أفضل 5 فساتين في مهرجان الجونة  

الفنانة غادة عادل بمهرجان الجونة
الفنانة غادة عادل بمهرجان الجونة
Advertisements

قالت مصممة الأزياء هالة خوري، إن أفضل 5 فساتين بسيطة كانت لبعض الفنانات التى ظهرن على السجادة الحمراء أكثر من الفساتين المبهرجة زيادة عن اللازم.  

أوضحت أن الفنانة أروى جودة، أطلت بفستانها الأبيض فى أسود يفصلهما التل الشيفون بطريقة فنية تظهر جماله والفتحة فى الجنب الأمامى طويلة تتماشى مع القصة البيضاء والإكسسوار المتماشى مع ياقة الرقبة والشعر الملموم يظهر جمالها والشنطة الصغيرة المعدن من نفس خامة الإكسسوار.

وعن الفنانة منة شلبى، قالت هالة، إنها ارتدت فستانا يعتمد على خامة القماش المطرز من فوق إلى تحت موديل سنبل سبعة من الصدر واسعة، فستان طويل واسع ورفعة الشعر والإكسسوار الناعم كله يتماشى مع تفاصيل وجهها الناعم.  

واستطردت هالة خوري أن الفنانة ناردين فرج، ظهرت بفستانها الذهبى فى فضى المطرز من فوق إلى تحت بالخرز النجف معتمدة على تداخل اللونين مع بعض الظهر الديكولتية الكبير والفتحة فى الخلف طويلة، وأيضا الهاى كول المطرز مع رفعة الشعر والحلق الناعم والشنطة الذهبى المتماشية مع الفستان.  

وأشارت إلى أن فستان غادة عادل، يلفت الانتباه للون البينك رغم موديل الفستان سنبل زيادة عن اللازم ولكن أعربت عن أنه أعجبها بدرجة اللون والقماش اللامع وفتحة الصدر وطول الفستان على الأرض والكولية الطويل بالفصوص الماس والشنطة الفضى clutches .

وفي النهاية، قالت هالة خوري، إن الأناقة ليست فستان جميل فقط، وإنما أن ترتدى ما يناسبك ويناسب جسمك وكيف تختارين إكسسواراتك من كولية وحلق وأساور وشنطة وحذاء وتسريحة للشعر أيضا. 

اقرأ أيضا

 مصممة أزياء:الفساتين السوداء في مهرجان الجونة «دليل على الأيام الصعبة»

Advertisements