تكريم جامعة المنوفية في حفل الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية 

تكريم جامعة المنوفية في حفل   الإتحاد الرياضي للجامعات المصرية 
تكريم جامعة المنوفية في حفل  الإتحاد الرياضي للجامعات المصرية 

أقام الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية، احتفالية لتكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الدورة الإلكترونية الأولى للجامعات المصرية، وذلك في مقر الاتحاد بجامعة القاهرة، بحضور الدكتور محمد صبحي حسنين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور هشام الجيوشي سكرتير عام الاتحاد المصري والعربي للجامعات.

تمريض المنوفية تختتم الأسبوع البيئي الثقافي وتكرم المشاركين 

حضر التكريم الكابتن ياسر جمال مدير النشاط الرياضي برعاية الشباب، جامعة المنوفية، والكابتن معتز صادق مسئول النشاط، وعبير الطوخي مسئولة المشروع.

تضمن الحفل تكريم الطلاب «عمر الليثي، الطالب بكلية الآداب الفرقة الأولى، والحاصل على المركز الثاني في الألعاب الإلكترونية، ورنا أيمن خضر، بالفرقة السادسة لكلية الطب البشري، الحاصلة على المركز الثاني في سباق الثقافة الرياضية، وزاهر محمد زاهر، بالفرقة الرابعة بكلية الحاسبات والمعلومات، الحاصل على المركز الثاني في سباق الثقافة الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة، ونورهان ايهاب بالفرقة الرابعة كلية التربية الرياضية والتي حققت المركز الثالث في سباق البرنامج الرياضي».

كما حصلت جامعة المنوفية على كأس المركز الثالث، في الترتيب العام للجامعات وتسلمه الكابتن ياسر جمال.

كانت جامعة المنوفية قد شاركت مؤخرا في فعاليات دورة الألعاب الألكترونية، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب.