تدريبات تأهيلية لرباعي الزمالك

جانب من الحدث
جانب من الحدث

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا لمصطفى محمد مهاجم الفريق على هامش المران اليوم.

وقام اللاعب بأداء بعض التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب، وخاض بعدها بعض التدريبات بالجيمانيزيوم، وعقد باتشيكو جلسة سريعة مع اللاعب تحدث معه في بعض الأمور الفنية وتنفيذ البرنامج الخاص المطلوب منه اليوم فقط .


وفي نفس الوقت خاض محمود علاء مدافع الفريق تدريبات تأهيلية علي هامش المران و خصص الجهاز الفني بالاتفاق مع الجهاز الطبي،  فقرة تأهيلية لعلاء بالجمانيزيوم ، يؤديها من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.


وواصل محمود حمدي الونش، مدافع الفريق البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي ويخضع اللاعب لفحوصات وأشعه للاطمئنان علي حالته، والتي تحسنت كثيرًا في الفترة الأخيرة.


وفي نفس الوقت يواصل محمد عبدالشافي الظهير الايسر البرنامج التأهيلي الموضوع له للعودة للتدريب، واقترب اللاعب من العودة للتدريبات خلال افترة المقبلة.


ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي مساء الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا علما بأن الفريق فاز على بطل المغرب بهدف نظيف في مواجهة الذهاب والتي أقيمت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.