5 نجوم من «الأهلي» خارج قائمة مواجهة طلائع الجيش

استاد المباراة
استاد المباراة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم السبت أمام نظيره طلائع الجيش في إطار مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأحمر خلال مباراة السبت المقبل لمنح الفرصة إلى عدد من لاعبيه والذين لم يشاركوا مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية أمثال صالح جمعة ومحمود وحيد وغيرهم من اللاعبين.

ويخوض فريق الأهلي مباراة السبت المقبل وسط غيابات بين صفوفه فهناك من سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة والبعض الأخر سيغيب عن المباراة للراحة قبل خوض النهائي الإفريقي المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز الغائبين عن فريق الأهلي في مباراة طلائع الجيش

علي معلول 

يغيب الدولي التونسي علي معلول عن مباراة الأهلي المقبلة أمام طلائع الجيش بسبب الإصابة حيث اشتكى اللاعب من إجهاد في العضلة الخلفية قبل مباراة الأهلي الماضية أمام الوداد المغربي.

واكتفى معلول في مران الأهلي اليوم بخوض تدريبات تأهيلية على هامش المران بالإضافة إلى قيامه بأداء جلسة علاج طبيعي، وفي حال جاهزية معلول فإن موسيماني لن يجازف به أمام الطلائع من أجل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رامي ربيعة

يغيب رامي ربيعة عن النادي الأهلي منذ منتصف شهر سبتمبر الماضي بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة الفريق أمام طنطا ولا يزال يواصل اللاعب أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة وبالتالي فلن يلحق بالمباراة.

مروان محسن

يفضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدم إشراك مروان محسن في المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش مع منح أليو بادجي فرصة المشاركة في قيادة هجوم الأهلي بدلا من مروان.

محمد مجدي "أفشة" 

يدرس موسيماني إراحة صانع ألعاب الأهلي في مباراة السبت المقبل ومنح الفرصة إلى صالح جمعة في المباراة مع إراحة أفشة الذي كان أساسيا في تشكيل الفريق الأحمر في أخر المباريات التي قاد فيها موسيماني الفريق الأحمر.

محمد الشناوي 

يدرس موسيماني الحفاظ على حارس الفريق الأول وعدم المجازفه به في مباراة تحصيل حاصل خوفا لتعرضه للإجهاد وغيابه عن مباراة النهائي الإفريقي ويدرس في إتاحة الفرصة للحارس البديل علي لطفي .