المطرب هاني العبد يكشف كواليس كليب «انطلق»

هاني العبد
هاني العبد

كشف المطرب هاني العبد، عن انتهائه من تصوير كليب يحمل اسم "انطلق" داخل أستديو مصر ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الأسبوع الجاري.

أكد العبد بأن الأغنية تدور في إطار تحفيزي حول الدوافع الإيجابية التي تدعم شباب الجيل الحالي إلى الإمام لتدفعهم نحو الإبتسامة والأمل طوال الوقت للرغبة في الابتعاد عن المشاكل وترك الهموم وذلك في إطار حماسي سريع.

أضاف العبد بأنه يدين بالفضل لكل من الموسيقار الكبير عمار الشريعي، والشاعر القدير سيد حجاب رحمهم الله وذلك بالإشاده والتحفيز له في بداية مشواره الفني، فسبق وأن تعامل معهم في غناء تتر بدايه ونهايه مسلسل "عفاريب السيالة" وهي من كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي بالإضافة إلي تكرار تعاونه مره أخرى مع الموسيقار عمار الشريعي من خلال حفلات ليالي التليفزيون ب أوبريت يحمل إسم  "الليله المحمدية" بمشاركة مجموعة من النجوم إلا وهم المطرب علي الحجار وأمال ماهر ومحمد العزبي ومحمد الحلو وهي من كلمات جمال بخيت وألحان عمار الشريعي.

وأشار العبد إلى أنه توقف فترة زمنية ولكنها على فترات متباعدة لعدة أسباب شخصية ولكن من خلال الإصرار والحماس المتوفر والملحوظ لدي كلمات أغنية "أنطلق" مما أدى إلى الدافع الرئيسي لقرار عودته إلى الساحة الغنائية مره أخرى بصفة مستمرة .

كليب "أنطلق" من كلمات وألحان وتوزيع إسلام مونتي وإخراج تامر سليم.