التشكيل المتوقع| محمد صلاح يقود ليفربول أمام ويست هام

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، نظيره وست هام يونايتد، اليوم السبت، في المباراة التي ستقام على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ويتقاسم ليفربول صدارة البريميرليج مع إيفرتون برصيد 13 نقطة لكل منهما، بينما يتواجد وست هام في المركز الـ12 برصيد 8 نقاط.

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز، ويعاونه السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، وفي الوسط جيمس ميلنر، وتياجو ألكانتارا، وجورجينيو فينالدوم.

ويدخل الريدز المباراة وهو يأمل في تحقيق الفوز والاستمرار بسلسلة الانتصارات بعد الخسارة المذلة من أستون فيلا، والتعادل مع إيفرتون، وعاد فريق المدرب يورجن كلوب إلى طريق الانتصارات بفوزه على شيفيلد يونايتد 2-1 في الجولة الماضية.

ويواجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أزمة كبيرة في خط الدفاع، حيث يغيب الثلاثي فان دايك الذي يعاني من إصابة الرباط الصليبي، وجويل ماتيب، بالإضافة إلى فابينيو.

ويفتقد ليفربول لخدمات مدافعه الكاميروني جويل ماتيب، مما يعني أن كلوب على الأرجح سيدفع بالمدافع الشاب ريس ويليامز 19 عاما الذي شارك بديلا لفابينيو أمام ميدتيلاند الدنماركي، لكن المدرب الألماني قال إن هناك لاعبين شباب آخرين في دائرة اهتمامه.

وكان كلوب قد سد أزمة الدفاع عقب إصابة فان دايك وإجرائه جراحة في الركبة ستغيبه لنهاية الموسم، عبر لاعب الوسط فابينيو، والذي تعرض بدوره لإصابة في أوتار الركبة، يوم الثلاثاء الماضي.

فيما يدخل وست هام اللقاء بمعنويات مرتفعة وسيلعبوا على تحقيق الفوز وخطف الثلاثة نقاط، بعد أن حققوا مجموعة رائعة من النتائج ضد الفرق الكبار، ومن الصعب نسيان عودتهم المتأخرة المذهلة ضد توتنهام هوتسبير بعدما كانوا متأخرين بثلاثة أهداف والتعادل أمام مانشستر سيتي.


ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول المباراة بتشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: أليكساندر أرنولد - جوردان هندرسون - جو جوميز- أندرو روبيرتسون.

الوسط: جيمس ميلنر- تياجو ألكانتارا - جورجينيو فينالدوم.

الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.