حبس زوجة وعشيقها.. قتلا الزوج ضربًا وخنقًا خشية افتضاح أمرهما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بنجع حمادي، حبس ربة منزل وعشيقها، بتهمة قتل الزوج، ضربًا وخنقًا، خشية افتضاح أمرهما بعزبة عارف، بعد ضبطهما داخل "عش الزوجية".

وكان مدير أمن قنا اللواء محمد أبوالمجد، تلقى إخطارا، من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع حمادة ذكي صالح 40 عاما، مقيم بعزبة أبو عارف في نجع حمادي، دون أسباب واضحة، خاصة أن المجني عليه يتمتع بسيرة طيبة، ولا توجد عداوات بينه وبين أي أحد.

وبدأت الأجهزة الأمنية بقنا، في تكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة، برئاسة مدير المباحث الجنائية اللواء محمد ياسر، ورئيس مباحث المديرية العميد سعيد عابد، ووكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي العقيد سامح نجيدة، ورئيس مباحث نجع حمادي المقدم إسلام فوزي، ومعاون مباحث نجع حمادي النقيب أحمد البنا، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم في ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه وجارها.

وأوضحت التحريات أن زوجة المجني عليه، أوهمت الأجهزة الأمنية، وأهالي القرية، بأن الدافع في الجريمة، هو السرقة، وأن لصوص حاولوا سرقة الجاموسة، فحاول زوجها وهو المجني عليه، مقاومتهم فقتلوه وفروا هاربين.

وأشارت التحريات إلى أن زوجة المجني عليه، صرخت في الشارع بعد مقتل زوجها، لايهام الجميع أن الجريمة كانت بدافع السرقة، وأنكرت في البداية أنها تعرف المتهمين أو تستطيع التعرف عليهم.

وتوصلت التحريات، إلى أن زوجة المجني عليه، كانت على علاقة مع جار لها يعمل نجار مسلح، ويوم الواقعة استدرجته للمنزل في منتصف الليل، وعندما شاهدهما الزوج، أصيب بحالة سيئة، وقال لهما "والله لفضحكم"، وحاول النزول للشارع، لفضحهما، إلا أن الزوجة بمساعدة عشيقها،  انهالا عليه ضربا بحجر على رأسه وخنقه حتى فارقت روحه الحياه.

وبعدها صرخت الزوجة،  لإيهام الجميع بأن الدافع في الجريمة،  السرقة،  وأن لصوص حاولوا سرقة الجاموسة، فحاول زوجها وهو المجني عليه،  مقاومتهم فقتلوه وفروا هاربين، وتم ضبط الزوجة وجارها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس الزوجة والمتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لها التجديد في الميعاد القانوني، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة.