معلومة تهمك| فروع البنك الأهلي التي تعمل اليوم السبت

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

تعمل بعض الفروع التابعة للبنك الأهلي المصري، على مدار الأسبوع، في أيام العمل الرسمية من الأحد للخميس، بجانب العمل يومي الجمعة والسبت وفي أيام العطلات الرسمية.

وتختلف مواعيد عمل فروع البنك الأهلي المصري، التي تعمل على مدار الأسبوع، عن مواعيد عمل باقي الفروع، وتقتصر الخدمات المصرفية التي تقدمها في غير مواعيد العمل الرسمية وأيام العطلات الرسمية، على تقديم خدمات الإيداع والسحب وتغيير العملات.

وتعمل فروع: سيتي ستار، وفندق سان ستيفانو وفرعي مول مصر، وأمريكانا بلازا في مدينة السادس من أكتوبر، وكايروفيستال سيتي، وفندق سافوي في مدينة شرم الشيخ، والبنك الأهلي المصري بنادي الصيد بالقطامية.

وأكد البنك الأهلي، أن جميع فروعه على مستوى الجمهورية، عدا فروع الفنادق والنوادي والمراكز التجارية المولات، تقرر تعطيل العمل فيها، يوم الخميس الماضي، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ويتم إتاحة عمليات السحب أو الإيداع في البطاقات على pos "ائتمان / خصم فوري / pre-paid / Pay roll" في حدود المسموح بالفرع والإيداع بالبطاقات حسب الفرع.

ومن المقرر أن تستأنف جميع فروع البنك الأهلي المصري، وقطاعات المركز الرئيسي والفروع الإلكترونية، العمل اعتبارًا من صباح الأحد 1 نوفمبر 2020، بعد انتهاء إجازة القطاع المصرفي بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، الخميس الماضي.

وأوضح البنك المركزي، أن هذا القرار يأتي في ضوء صدور قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ بأن يكون يوم الخميس إجازة رسمية.

وأكد البنك المركزي المصري، أنه من المقرر أن يستأنف العمل بجميع البنوك العاملة في السوق المحلية صباح غد الأحد 1 نوفمبر 2020.

وأوضحت البنوك، والبالغ عددها نحو 38 بنكًا، أنها مستمرة في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها الـ 14.1 ألف ماكينة، وأنه يتم متابعة عمل الماكينات على مدار اليوم.