ننشر مواعيد أهم مباريات اليوم.. والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ترصد "بوابة أخبار اليوم" مواعيد أهم المباريات المقرر إقامتها اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، والتي ستشهد أبرزها ختام مواجهات الدوري المصري الممتاز، ومباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين كالتالي:

يواجه فريق سموحة ضيفه نادي مصر في الثالثة عصرًا، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، ويقوم بالتعليق عليها محمد الغياتي.

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره المقاولون العرب، الساعة 5:30 مساءً، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 2 HD، ويقوم بالتعليق عليها مؤمن حسن.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على طلائع الجيش، الساعة 8 مساءً، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على قناة ON Time Sports 1 HD، ويقوم بالتعليق أيمن الكاشف.

ويستقبل فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد، الساعة 7:30 مساءً، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 1، ويقوم بالتعليق علي محمد علي.

ويلعب فريق ريال مدريد مع نظيره هويسكا، الساعة 3 عصرا، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 1، ويقوم بالتعليق يوسف سيف.

ويحل فريق برشلونة ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، الساعة 10 مساءً، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، على قناة BeIN Sports HD 1، ويقوم بالتعليق رؤوف خليف.