قبل افتتاحه.. ننشر صور تطوير كوبري المانسترلي في مصر القديمة

كوبري المانسترلي
كوبري المانسترلي

يفتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ورئيس حي مصر القديمة، اليوم السبت، كوبري المانسترلي وذلك بعد تطويره بالتزامن مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

من جانبها صرحت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بأنه تم الانتهاء من أعمال تطوير كوبر المانسترلي لمنطقة الروضة بحي مصر القديمة.

وأضافت عبد المنعم أن أعمال التطوير نفذت في وقت قياسي وذلك ضمن مجموعة عمل كخلية نحل، مشيرة إلى أنها كانت تتابع باستمرار أعمال التطوير ووضع أغلب اللمسات الجمالية حتى يصل الكوبري إلى هذا الوجه الرائع من التطوير.

وأشارت نائبة محافظ القاهرة إلى أن تطوير الكوبري يأتي تنفيذًا لبنود البروتوكول الذي قد تم توقيعه فى وقت سابق بين البنك الأهلي وحافظة القاهرة وذلك لرفع كفاءة وتطوير الكوبري ضمن مشاركة المجتمع المدني في تطوير العاصمة.

وأكدت أن تصميمات الكوبري أخذت شكلا حضاريًا يليق بما يتم من تطوير، مشيرة إلى أن أعمال التطوير كانت هدفها خدمة المواطنين المتواجدين بالحديقة والجالسين على الاستراحات التي تم إنشائها ضمن مقترح التطوير بجانب الكوبري، كما تم الاهتمام بزيادة كثافة المزروعات والمساحات الخضراء على جانبي الكوبري واستكمال أعمال الٌنارة وتشغيلها.