فيديو | لميس الحديدي توجه رسالة طريفة إلى أبلة فاهيتا

 الإعلامية لميس الحديدى
الإعلامية لميس الحديدى

قدمت الإعلامية لميس الحديدي في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة، الشكر لجميع من ساهم فى نقل هذه التغطية التي ظهرت بهذا المظهر المشرف.

اقرا ايضا .. أحمد فهمي يجيب على أسئلة «كارو» المُحرجة

ووجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة  خلال برنامج "آخر كلمة" المذاع على قناة on، اليوم الجمعة إلى أبلة فاهيتا، قائلة: "أنا ست مؤدبة وعيب تتكلم عن الشعر علشان شعرها العيرة باين جدا، واللى بتقول شيلوا صور لميس من على المحور وحطوا صورتي انتي ورايا ورايا؟.. حقد حقد حقد".
 
وخطفت الفنانات الأنظار في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بعد ظهورهن على السجادة الحمراء، منهن: داليا البحيري، رانيا يوسف، ميرهان حسين، ليلي علوي، الهام شاهين، نجلاء بدر، سارة حناشي، عبير صبري، امينة خليل، كندة علوش، ناردين فرج، درة، هالة صدقي، شيرين رضا، رزان مغربي، وفاء عامر، ايتن عامر.

وانطلق، فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ 4، وأحيي حفل الختام الحفل الفنانة التونسية آمال مثلوثي، كما شهد حفل الختام أغنية بعنوان "دقي يامزيكا" من إخراج مريم الباجوري، وشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: محمد فراج، وأروى جودة، ويسرا، وليلى علوي، وسلمى أبوضيف، وأمينة خليل، وباسل الخياط، وإنجي المقدم، وبشرى، وناردين فرج، والإعلامية هيلدا خليفة.